الاثنين، 22 أغسطس 2011

قلمي يخط حلمي

اثناء مسكي لقلمي .. ارتعشت يدي .. عصف قلبي بشدة .. صعق صوته مسامعي ..
دمعت عيناي فأكثرت من مدمعها ..
انسكب حبري على أوراقي .. فأصبحت كلها بلون واحد ..
سواء عليها ان كتبت او لم اكتب ..
ضاع كلامي عليها .. وضاعت معه أفكاري وأحلامي ..
ولم يعد هناك مايميزها ..
كان قلمي يرسم لي احلاماً .. ليست وردية ..
انها أحلام زرقاء .. نعم زرقاء ..
تميزت أحلامي عن غيرها بتميز لونها ..
بتميز بريقها ولمعانها .. ورائحتها الخاصة ..
وكان من الصعب الوصول لها ..

ربمى كان حلماً لكنه بالنسبة لي حقيقة ..
كيف لا وقد جعلت من السراب حقيقة !!..
نعم .. عشت في عالم خيالي .. كنت افيق كل ليلة لأعيش حلم يقضتي ..
امسك بمقبض بابي الى عالمي ..
فأبدأ بالخط على صحيفة بيضاء احلاماً عشتها من قبل .. واحلاماً اعيشها ..

بدأ قلمي يرسم لي حلماً جديداً لكنه في هذه المرة سيغير مساره .. على ورقة بيضاء جديدة .. ذكر حلمه ..
{"يالغرابة حياتي ..
بالأمس كنت اضحك فرحاً بحلمي الجديد ..
واليوم ابكي حزناً على فقده ..
وكأني كنت اظنه سيدوم ..
واحسرتي على نفسي ...
كذبت ان قلت أني لم أُصدق ذلك الحلم ومررت عليه كباقي أحلامي ...
آآآه كنت اعيشه في كل ليلة .. وكل ساعة اذكره ..
شغل بالي .. وسبب لي الشرود الطويل ..
كيف له ان ينتهي بهذا الشكل ..
نقصت حلاوته ... فقدت لذته .. اين ذهب ؟؟
وكيف اختفى هكذا فجأة وبدون سابق إنذار !!..
هل يعود كما كان ..؟؟ ام انه سيبقى باختلافه الجديد ...
وان صح تعبيري ( هل سيكون حقيقة يوماً ما ؟؟) ..
لقد تعبت من أحلامي المتفاوته ..
يأست من الحقيقة فصرت ابحث عن سعادتي بأحلامي ..
لكن للأسف . فعلى ما يبدوا ان أحلامي أيضاً تبعدني عن السعادة .. "Smiley
توقف قلمي الى هنا .. عجز عن الإكمال ..

تهت بين صفحاتي وكلماتي المتناثرة ..
تفكيري المشتت .. وعيني اللتي تنظر يميناً وشمالاً ..
هل من مخرج ؟؟ .. ان كان الجواب نعم .. اين هو ؟!!!

انسكب الحبر مرة اخرى .. ماحياً من صفحتي حلماً قديماً أتعبني معه ..
فماكان مني سوى أني فتحت صفحة بيضاء جديدة ..
أغمضت عيني .. حتى الملم شتاتي .. وارتب افكاري المبعثرة ..
قبضت بيدي على قلمي .. وأمسكت ورقتي ..
راسمة عليها مفتاحاً جميلاً لحلمي القديم المؤلم ..
رسمت لنفسي باباً ذهبياً من التفاؤل والامل ..
اجبرت قلمي على إتمام حلمه ..
فتلك النهاية التعيسة والمليئة باليأس والتشاؤم ..
محوتها من تفكيري .. وكانت صفحتي البيضاء هي بداية جديدة ..
ومدخل جديد للحلم اللذي عشته وتمنيته .. حلمي القديم ..

" حلمي هذا سيتحقق ويصبح حقيقة "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق